استكمال الأستعدادات لإجراء الأمتحانات الالكترونية
الأربعاء، 22 تموز 2020
طباعة الخبر  

 

 

استكمال الأستعدادات لإجراء الأمتحانات الالكترونية

 

تعلن كلية العلوم / جامعة النهرين عن استكمالها كافة الاستعدادات لإجراء الامتحانات الإلكترونية للدراسة الأولية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 - 2020 حيث تم انشاء (16) قاعة امتحانية افتراضية للأقسام العلمية في كلية العلوم ولكافة المراحل الدراسية كما تم اقامة الدورات والورش التدريبة على برنامج الكوكل كلاسروم لكل من اللجان الامتحانية والاساتذة من جهة وكذلك الطلبة من جهة اخرى ,
كما قامت الكلية بأجراء الامتحانات التجريبية على منصة الكوكل كلاسروم لغرض تطوير قابليات الطلاب وتدارك المشاكل التي قد تحصل في الامتحان
وقد تم التركيز من خلال الدورات على الالتزام بالآليات التي وضعتها الوزارة في التعليم الالكتروني وتوضيح كافة المتطلبات للجان الامتحانية من خلال الورش التدريبية المكثفة. كما تم انشاء مجاميع لكافة طلبة اقسام الكلية للتواصل مع السيدة المعاون العلمي ومسؤولي التعليم الالكتروني لحل أي اشكال ممكن ان يحدث.

وان الكلية تؤكد ان جهودها تصب في سبيل إنجاح الاختبارات الإلكترونية لهذا العام وتذليل الصعوبات والمشاكل التي قد تواجه الطلبة في ظل الازمة الصحية التي يمر بها البلد .

تضمن الامتحان التجريبي الذي أُقيم اليوم 22 /7 /2020 مشاركة 419 طالب وطالبة من اصل 498 (العدد الكلي للطلبة) وبنسبة حضور 84%.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










2012 © All Rights Reserved To The College of Science
Designed By: Ahmed L. Jamal, Powerd By: Consultant Buereu"